آخر تحديث : 2010-09-28 12:09:56               عدد القراء : 24838

بسم الله الرحمن الرحيم

 

"ومن أحسن قولاً مما دعا إلى الله وعمل صالحاً وقال إنني من المسلمين"

 

 

زملائي... زميلاتي    الأعزاء

 

السلام عليكم ورحمة  الله وبركاته

 

كم هو جميل أن يعيش الإنسان في هذه الحياة الدنيا وهو يحمل هدفا كبيراً ورسالة سامية عظيمة والأجمل من ذلك أن يكون هذا الهدف وتلك الرسالة خدمة للآخرين ورسم البسمة والأمل على شفاه الذين حملونا الأمانة في رفع لوائهم والدفاع عن حقوقهم، فنحن يعلم الله نستشعر ثقل المسئولية وعظم الأمانة كما يقول الرسول عليه السلام" ما من عبد يسترعيه الله رعية ثم يموت يوم يموت وهو غاش لرعيته إلا حرم الله عليه الجنة" وقوله خير الناس أنفعهم للناس وأفضل الأعمال عند الله سرور تدخله على مسلم".

هذه هي رسالتنا أن نكون خدما لزملائنا، وأن نبذل من خالص وقتنا وجهدنا  ومالنا ليلا ونهاراً إسعادا لمن حملونا شرف تمثيلهم.

 

 زملائي... زميلاتي الكرام....

لقد شرفت بأن أكون خادما لزملائي حاملا للأمانة بأن أترأس مجلس إدارة نوادي موظفي وكالة الغوث ويا لها من أعباء ثقيلة وتحديات صعبة.... قد يظن البعض من زملائنا سهولة الأمر وسلاسة المهام.

نعم لقد كانت فكرة إنشاء نادٍ للموظفين بهدف توفير مكان هادئ يستريح فيه الزملاء وأسرهم يروحون من خلاله عن أنفسهم من أعباء الحياة في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها اليوم حلما يراود المخلصين وأمنية يتمناها الغيورين.

 

فرغم كثر  العقبات ووعورة الطريق... وضعف الإمكانيات.. إلا أن إصرار الرجال الصادقين أصحاب الهمم العالية والنفوس الكبيرة جعل من هذا الحلم حقيقة.

بدأ نادي اتحاد الموظفين يشق طريقه بعد أن حصل على قطعة أرض في منطقة السودانية ووضع حجر الأساس صيف 2005 بإمكانيات متواضعة ليكبر هذا المولود يوماً بعد يوم، ليزداد شموخا وعلوا

 

يعلم الله سبحانه وتعالى كم من الأيام قضيناها بعيداً عن الأهل والأولاد ونحن في زحمة البناء والإنشاء والتعمير، نتنقل من مكان إلى مكان من بلدية لأخرى ومن وزارة إلى وزارة نهيب بالجميع مد يد العون لهذا البناء العامر.

فمن قطع الحديد الخردة وبقايا الأخشاب المستهلكة في مخازن الأنروا كان الإبداع والبناء والتطوير، لتمتد الفكرة إلى وسط القطاع وجنوبه، لينعم زملاؤنا على طول القطاع وعرضه، هم وأطفالهم بمكان هادئ ولتصبح هذه النوادي ملتقى للزملاء وعائلاتهم ومنطلق للانشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية ولحسن الطالع المنطقة الوحيدة من مناطق عمليات الوكالة التي تم إنشاء نادٍ للموظفين هي قطاع غزة.

 

زملائي...زميلاتي.....

يقيناً أن الطريق لا يزال طويلاً... والوصول إلى الأهداف الكبيرة تحتاج إلى جهد أكبر ولن يتأتى ذلك إلا بعزيمة الرجال الصادقين الأوفياء.

 

ولا سيعني في الختام إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في بناء هذا الصرح العظيم.

 

لكم مني الحب والتقدير فلا تنسونا من صالح دعائكم

 

أخوكم         

أمير إبراهيم المسحال 

رئيس نوادي موظفي وكالة الغوث الدولية

قطاع غزة

احفظ هذا الموضوع في المفضلة طباعة هذا الموضوع أرسل لصديق
اضف تعليق
دفتر الزوار
2011-04-03 10:42:04
1 ) أحمد / غزة
مزيد من التطور والنجاح في خدمة الموظفين

أسعار العملات

العملة
سعر الشراء
سعر البيع
الدولار الامريكي
3.53
3.51
الدينار الاردني
4.97
4.95
اليورو الاوروبي
4.10
4.08
الجنيه المصري
0.20
0.19

 

احصائيات الموقع

عدد الزوار

204569

  • الزائرين لهذا اليوم: 11
  • الزائرين هذا الشهر: 426
  • الزائرين لهذه السنة: 10541
شركة نبراس للاعلام وتكنولوجيا المعلومات
Content